لجنة التخطيط تستقر علي وجود مدرب عام مصري في الجهاز الفني الجديد للأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

لجنة التخطيط تستقر علي وجود مدرب عام مصري في الجهاز الفني الجديد للأهلي

مدرب عام مصري في الجهاز الفني الجديد للأهلي
مدرب عام مصري في الجهاز الفني الجديد للأهلي

استقرت لجنه التخطيط بالأهلي على ضرورة تعيين مدرب عام له دور واضح بالجهاز الفني الجديد حتى يكون حلقه الوصل بين اللجنة والجهاز الفني وتجنبا للأخطاء التي حدثت في الفترة الأخيرة.


وفتحت لجنه التخطيط خطوط اتصال مع عدد من المدربين الأجانب للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة تحسبا لرحيل رينيه فايلر المدير الفني الحالي والذي يرغب في الرحيل لظروف أسرية وتضع ضمن حساباتها أيضا جهازا فنيا مصريا تحسبا لفشل المفاوضات مع الأجانب نظرا لضيق الوقت.

وطلب رينيه فايلر السفر إلى سويسرا خلال الفترة من 1إلى10 أكتوبر المقبل للاطمئنان على أسرته، وهو الأمر الذي ترفضه اللجنة نظرا لضيق الوقت أمام مباراة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطوله إفريقيا المقرر لها يوم ١٧ أكتوبر المقبل.