ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد

وست بروميتش
وست بروميتش

خرج فريق وست بروميتش ألبيون من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، من دور الـ32، أمام فريق برينتفورد، من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4.

وغاب الدولي المصري عن اللقاء بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في تدريبات وست بروميتش ألبيون، وغاب على أثرها عن مواجهتي هاروجيت تاون، في دور الـ64 من كأس الرابطة الإنجليزية، وإيفرتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثانى، تقدم هال روبسون كانو، بالهدف الأول لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء، في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل إميليانو ماركونديس، لفريق برينتفورد، في الدقيقة 58.

وأعاد روبسون كانو، التقدم من جديد لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء أخرى، في الدقيقة 66، ولكن تعادل ماركوس فورس، للفريق الضيف، من ركلة جزاء، في الدقيقة 73.