ضبط المتهم بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

حوادث

ضبط المتهم بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة تداول فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية (التيك توك) يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع وقيام أحدهم بدفعة داخل نباتات الحلفا على جانب الترعة من الداخل.
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع فرع قطاع الأمن العام بالمديرية وأسفرت جهوده إلى أن الواقعة تعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى وأن المجنى عليه ( معاق ذهنيًا، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج ) وأن مرتكبى الواقعة هم ( 3 أشخاص، جميعهم مقيمون بذات دائرة المركز ).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة المُشار إليها بالاشتراك مع باقى المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.