القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

حوادث

القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة تعمل بها بقصر النيل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفادة تلقية بلاغا من سيدة بإكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من داخل مسكنها .

وبتكثيف التحريات تحت قيادة المقدم حسام العشماوي رئيس المباحث وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة مقيمة بالجيزة ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة بإسلوب "المغافلة " مستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليها، وأقرت بتصرفها فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى ( مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة ) وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية .

و بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير ، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها ، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .