سياسي: محمد علي فقد صوابه وأساء لأهله ونهايته مأساوية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

سياسة

سياسي: محمد علي فقد صوابه وأساء لأهله ونهايته مأساوية

صرح المستشار أشرف حليم مليك المحلل السياسي والإستراتيجي بأن محمد علي فقد صوابه ورشده وعقله فلا يوجد عاقل يسعى لهدم وطنه مؤكدا على أن محمد علي يحركه المال القطري ويقف ورائه قوى الشر.

وأكد أشرف حليم مليك على أن أهل محمد علي مستائين مما يفعله من أفعال غير موزونة لأنها تسيء لهم ولعائلته وللدولة المصرية وأنهم تبروا منه نتيجة تصرفاته الغير مسئولة موضحا أن كل من تآمر على وطنه نهايته ستكون مأساوية.