مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب
عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب

ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 20 / 9 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الإنتاج الحربى والجونة على ستاد الاهلى والسلام ومباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة الإنتاج الحربى والجونة

تقام مباراة الإنتاج الحربى والجونة في الخامسة والنصف عصر اليوم الاحد على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين للفريقين ، يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الجونة من سموحة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

موعد مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى

تقام مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.