محافظ الإسكندرية: إحالة 1934 قضية مخالفة بناء إلى النيابة العسكرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

توك شو

محافظ الإسكندرية: إحالة 1934 قضية مخالفة بناء إلى النيابة العسكرية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن المصالحات التى تتم في مخالفة البناء تصب في مصلحة المواطن، والأموال التى يتم جمعها، تعود مرة أخرى، لإعادة هيكلة ومعالجة البنية التحتية التى تعانى الآن بسبب العشوائية في مخالفات البناء، وتابع:" التخفيض في المحافظة وصل لـ50% للمخالفة في المتر بمختلف أنحاء المحافظة وهذا يعد أقصى تخفيض ممكن نصل له".

وأضاف "الشريف" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن الإنفاق على البنية التحتية التى تعانى من رصف طرق ومعالجة مياه الشرب والصرف الصحى، تتطلب أموال طائلة، ولذلك سيتم توجيه كافة الأموال المحصلة من مخالفات البناء، إلى معاجلة البنية التحتية.

وكشف "الشريف"، عن أن إجمالى عدد القضايا التى تم إحالتها إلى النيابة العسكرية حتى أمس بلغ 1934 قضية جميعهم من المقاولين الفاسدين أو الملاك ولا يوجد مواطن عادى تم إحالته، وتابع:"ولم يحدث حتى الآن أننا خرجنا واحد من شقته علشان الإزالة ولن يحدث ذلك".