وزير الرياضة يكرم نجوم قرعة اليد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

وزير الرياضة يكرم نجوم قرعة اليد

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المشاركين فى تنظيم حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي تحقق والذي تابعه أكثر من مليار مشاهد حول العالم.

ومن أبرز المكرمين رئيس اللجنة المنظمة المهندس ورئيس اتحاد اليد المهندس هشام نصر ومدير البطولة الكابتن حسين لبيب وأمين صندوق اتحاد اليد الكابتن مؤمن صفا والكابتن علاء السيد المشرف علي المنتخبات الوطنية والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي بوزارة الرياضة، وآخرون ممن ساهموا فى خروج الحفل بهذا الشكل المبهر.

وأكد وزير الرياضة أن التكريم أقل ما يقدم بعد النجاح الكبير الذي تحقق في حفل قرعة المونديال وعكس صورة رائعة للعالم، مشيرا إلى أن الدولة لا تتوانى في تشجيع وتكريم المجتهدين في كل الأماكن.

على جانب آخر تواصل اللجنة المنظمة للمونديال عملها بكل قوة استعدادا للمونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير من العام القادم، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة نشاط مكثف لحسم بعض الملفات الهامة، حيث تسعى اللجنة المنظمة والتي تعمل تحت ضغط كبير من الاتحاد الدولي وبدعم أكبر من الدولة لتسليم مبكر للملاعب والصالات، خاصة مع استمرار لجان التفتيش الدولية لمراقبة ما يحدث عن قُرب.