اللجنة العليا للفيروسات: لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

المرأة والصحة

اللجنة العليا للفيروسات: لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروس

لقاح كورونا
لقاح كورونا

قال الدكتور عادل خطاب، عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالى، إن مرحلة فيروس كوورنا فى مصر بدأت منذ شهر مارس بعد ظهور حالة لصينى، وحالة أخرى لسيدة فى الأقصر، موضحاً أن لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروس والكمامة هى الحل الوحيد وإن كان بسيطاً.

وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم إيمان الحصري، والمذاع عبر فضائية دي إم سي، أن فيروس كورونا ما زال يدهش الجميع بالجديد كل يوم، مشيراً إلى أن ما حدث في المدرسة البريطانية هو عين العقل من غلق للمدرسة.

وأكمل عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، أن موسم الشتاء يحدث بها الأنفلونزا الموسمية، مشيراً إلى أنه لا ينصح بارتداء الكمامة خلال أداء أي نشاط.