أحمد موسى ينفعل على الهواء: اللي هيقرب هندفنه| فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

توك شو

أحمد موسى ينفعل على الهواء: اللي هيقرب هندفنه| فيديو

الإعلامى أحمد موسى
الإعلامى أحمد موسى

قال الإعلامى أحمد موسى، إن قناة الجزيرة الإرهابية تخدّم على أمن إسرائيل، موضحًا أن قناة الجزيرة الإرهابية تستضيف الإسرائيليين، مؤكدًا أن تلك القناة تستضيف الاسرائيليين من 96.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن "مصر أقوى من أى شخص، ومن يقترب من مصر سيحصل على ما يغضبه، اقسم بالله هندفنه، اللي يفكر يقرب هندفنه هو كمان".


ولفت أحمد موسى إلى أن قناة الجزيرة الإرهابية تسعى لتخريب وتدمير الدول العربية، وتقوم بالتطبيل لـ المخربين، وانفعل موسى " هى القنوات الإرهابية دي بتستضيف الإسرائيليين ليه".

وأشار أحمد موسى إلى أن مصر دولة سلام وتحمى ثروتها من الأعداء، وأكد أن مصر لا تهاجم أحدا لكن هناك بعض الدول تهاجم مصر وتسعى طول الوقت لنشر الجرائم الإرهابية.