سموحة يفوز على الجونة بثنائية بالدوري المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

رياضة

سموحة يفوز على الجونة بثنائية بالدوري المصري

نادى سموحة
نادى سموحة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من الفوز على الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب خالد بشارة ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

افتتح السيد فريد التسجيل لمصلحة سموحة في الدقيقة 38، وزادت معاناة الجونة ، الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه عمر رضوان في الدقيقة 64.

وأضاف محمود عبدالحليم (حليمو) الهدف الثاني ل سموحة في الدقيقة 67.

وسجل المحترف الزامبي والتر بواليا هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 74.

وتجمد رصيد الجونة ، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته الـ11 الأخيرة بالمسابقة، عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

وارتفع رصيد سموحة ، الذي حقق فوزه الثاني في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 36 نقطة في المركز السادس.