إحباط تهريب هواتف محمولة عبر مطار القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر أكثر من مليون وفاة في العالم بسبب فيروس كورونا سفير المجر: شيخ الأزهر قامة دينية عالمية وخطاباته ينصت لها الجميع وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس ثناء الحلواني تهنئ الدكتورة ماجي بزفاف حفيدتها فرح علي المهندس احمد الشاطر رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البحرين تسجل 650 إصابة جديدة بــ كورونا و 5 وفيات خلال 24 ساعة الأردن.. أمر ملكي بحل مجلس النواب وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر مدبولي: تطوير قدرات العاملين ورفع مهاراتهم يُسهم في النهوض بالعمل الحكومي وتحسين الخدمات للمواطن

حوادث

إحباط تهريب هواتف محمولة عبر مطار القاهرة

هواتف محمول
هواتف محمول

أحبطت الإدارة الأولى بمبنى الجمارك رقم 1 بمطار القاهرة الدولي برئاسة سامي عبدالعزيز محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة.

وذكرت مصلحة الجمارك، أنه تم الاشتباه في راكب مصري قادم من الإمارات، وبوضع حقيبته على جهاز الفحص بالأشعة لم يتبين وجود شئ مخالف بها، وبتفتيشه ذاتيا تبين وجود 31 هاتفا محمولا "آيفون".

وأشارت إلى أن الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مبنى الركاب قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.