ميدو يسخر من طرد حارس الجونة أمام سموحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
روسيا تسجل 7867 حالة إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يقفز إلى مليون و152 ألف مصاب مانشستر سيتي يتعادل مع ليستر إيجابيا في الشوط الأول الصليب الأحمر يعلن وقوع ضحايا مدنيين في اشتباكات ناجورنو كاراباخ شكري يستقبل وزير خارجية الدنمارك يبّي كوفود بالقاهرة طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثامن أيام الدور الثاني الأهلي ينعي اللواء أحمد الفولي وزير الرياضة يتفقد مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج السعودية تستأنف إصدار التأشيرات السياحية مطلع العام الجديد الدوري الإسباني.. سواريز يسجل هدفين في أول لقاء له مع أتلتيكو مدريد صراع الهبوط والحفاظ على الوصافة.. ثلاث نقاط غالية للزمالك والجونة في لقاء اليوم ترامب يطالب جو بايدن بإجراء اختبار المخدرات قبل المناظرة الأولى بينهما ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر

رياضة

ميدو يسخر من طرد حارس الجونة أمام سموحة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق على ما حدث في مباراة سموحة والجونة والتي انتهت بفوز سموحة بـ بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلا: "عمر رضوان حارس الجونة عمل واحده عواد واتطرد "

وتلقى عمر رضوان حارس مرمى الجونة بطاقة حمراء مباشرة بعد تصديه لتسديدة صلاح محسن بيده من خارج منطقة الجزاء.

وكان محمد عواد حارس مرمى الزمالك الحالي اثناء فترة مشاركته مع الاسماعيلي في إحدى المباريات امام النصر للتعدين في كأس مصر قام بالتصدي لإحدى الكرات من خارج منطقة الجزاء ولكن الحكم وقتها لم يقم بطرده.

وبهذه النتيجة يرفع سموحة رصيده الى 36 نقطة، ويحتل المركز ال السابع متساويًا مع مصر للمقاصة صاحب المركز السادس، بينما يستقر الجونة عند النقطة 28 في المركز الـ 14 .