طارق الجنايني يعلن وفاة مدير إنتاج ”حكايات بنات”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طنطا غدا ميسي مودعا سواريز: لا تستحق الطرد من برشلونة بتلك الطريقة سموحة يخضع لتحليل ”رابيد تيست” غداً استعداداً لمواجهة حرس الحدود لجنة التخطيط تستقر علي وجود مدرب عام مصري في الجهاز الفني الجديد للأهلي الزمالك يدرس شكوى كارتيرون في الفيفا الخطوط الجوية السعودية تستأنف رحلاتها لمطارى أسيوط وسوهاج القبض على شخص بحوزته 60 جرام هيروين بمدينة بدر حكومة الوفاق تحل كتيبتي الضمان وأسود تاجوراء بعد اشتباكات بينهما الزمالك يحذر مصطفى محمد بسبب ”فنربخشة” انقطاع المياه عن العباسية و17 منطقة بالقاهرة بسبب توقف كهرباء محطة مسطرد الإفتاء: ”المحروسة” تسمية تعكس تجلي عناية الله بمصر وأهلها باتشيكو من المطار إلى معسكر الزمالك استعدادا للجونة

فن وثقافة

طارق الجنايني يعلن وفاة مدير إنتاج ”حكايات بنات”

أعلن المنتج طارق الجنايني، وفاة مدير إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، وذلك بعد أن كان متواجداً في موقع التصوير أول أمس.

وكتب "الجنايني" عبر حسابه الرسمي علي "الفيسبوك": "صحيت الصبح على خبر وفاة فريد شوقي مدير إنتاج مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس.. فريد أشتغل معايا كتير و الله يرحمه كان راجل طيب، و جدع و أمين جداً.. ربنا يرحمه و يصبر أهله و حبايبه على فراقه..إنا لله و إنا إليه راجعون".