بيان عاجل من النيابة السعودية بشأن الشائعات وإثارة الرأي العام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

العالم

بيان عاجل من النيابة السعودية بشأن الشائعات وإثارة الرأي العام

السعودية
السعودية

أصدرت النيابة العامة السعودية بيانا عاجلا بشأن الشائعات حيث حذرت من نشر الشائعات عن طريق ‫مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة علي ضرورة استقاء الجميع معلوماته من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات وكل ما من شأنه إثارة الرأي العام.

وأفادت النيابة العامة السعودية في بيانها ان كل من يخالف هذا الشأن يكون عرضة للمساءلة الجزائية.

ويُشار الي أن تحذير النيابة العامة من نشر الشائعات ومحاولة إثارة الرأي العام جاء بعد أقل من 24 ساعة على إعلان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة أمس، عدم صحة ما تم تداوله عن طلب اللجنة المختصة بإزالة التعديات خروج أسرة من منزلها ما زالته، موضحًا أن الموقع غير مأهول وليس له صك ملكية.

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المدعي؛ لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.