روسيا تسجل قفزة قياسية في إصابات كورونا.. تفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إمام عاشور بدلا من ساسي في وسط الزمالك أمام الجونة الزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الجونة باتشيكو يصل استاد القاهرة لمتابعة الزمالك أمام الجونة روسيا تسجل 7867 حالة إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يقفز إلى مليون و152 ألف مصاب مانشستر سيتي يتعادل مع ليستر إيجابيا في الشوط الأول الصليب الأحمر يعلن وقوع ضحايا مدنيين في اشتباكات ناجورنو كاراباخ شكري يستقبل وزير خارجية الدنمارك يبّي كوفود بالقاهرة طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثامن أيام الدور الثاني الأهلي ينعي اللواء أحمد الفولي وزير الرياضة يتفقد مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج السعودية تستأنف إصدار التأشيرات السياحية مطلع العام الجديد الدوري الإسباني.. سواريز يسجل هدفين في أول لقاء له مع أتلتيكو مدريد

العالم

روسيا تسجل قفزة قياسية في إصابات كورونا.. تفاصيل

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت روسيا اليوم الأربعاء، الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات فيروس كورونا، والتي شهدت تسجيل أكبر عدد من الإصابات منذ يوليو الماضي.

وحسب "روسيا اليوم"، سجلت وزارة الصحة الروسية 5670 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ارتفاعًا من 5529 في اليوم السابق.

وتعد هذه الحصيلة الأعلى من الإصابات منذ 26 يوليو الماضي، عندما تم تسجيل 5765 إصابة خلال 24 ساعة.

وسجلت السلطات الصحية الروسية خلال آخر 24 ساعة 132 وفاة جديدة ناجمة عن "كوفيد-19"، مقابل 150 وفاة في اليوم السابق.

وارتفع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الوباء إلى مليون و79 ألفا و519إصابة مؤكدة منها 18917 حالة وفاة

وغادر 5809 مرضى المستشفيات الروسية منذ أمس بعد الشفاء التام من كورونا، ما يرفع إجمالي عدد المتعافين في البلاد إلى 890114 شخصا.