سرقة فيلا المخرج هانى لاشين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر أكثر من مليون وفاة في العالم بسبب فيروس كورونا سفير المجر: شيخ الأزهر قامة دينية عالمية وخطاباته ينصت لها الجميع وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس ثناء الحلواني تهنئ الدكتورة ماجي بزفاف حفيدتها فرح علي المهندس احمد الشاطر رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البحرين تسجل 650 إصابة جديدة بــ كورونا و 5 وفيات خلال 24 ساعة الأردن.. أمر ملكي بحل مجلس النواب وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر مدبولي: تطوير قدرات العاملين ورفع مهاراتهم يُسهم في النهوض بالعمل الحكومي وتحسين الخدمات للمواطن

فن وثقافة

سرقة فيلا المخرج هانى لاشين

هانى لاشين
هانى لاشين

تعرضت فيلا المخرج هانى لاشين والإعلامية رشا سيلمان، للسرقة وهو ما دفعهما إلى تحرير محضر فى قسم شرطة مدينة السادس من اكتوبر التابع له حيث يقطنان فى حى الأشجار.

وحصل هانى لاشين على رقم المحضر 7384 جنح أكتوبر.

وقالت رشا سليمان فى تصريحات صحفية :"كنا بالخارج عندما اتصل بنا أحد العاملين فى الفيلا بأنه اثناء تنظيف حمام السباحة فوجئ بأن الباب الخلفى مفتوح وهو باب لا يتم استعماله عادة".

وأضافت رشا سليمان: "عند العودة اكتشفنا سرقة مبلغ كبير من الدولارات علاوة على بعض المشغولات والجنيهات الذهبية، وقد انتقل فور البلاغ رئيس المباحث الذى ظل طوال الليل وحتى الصباح وهو يبحث فى كل صغيرة وكبيرة ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم التوصل لشىء".