جماهير الزمالك تتصدر تويتر بهاشتاج #احنا_في_ضهر_الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد انتشار شائعة وفاته.. مدير أعمال مصطفى قمر يوضح الحقيقة ”مترو الأنفاق” ينفي تعطل أحد القطارات بالخط الأول لتعزيز العلاقات الثنائية.. جولة مشاورات سياسية بين مصر والمكسيك سوريا تسجل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا الداخلية السودانية: 138 وفاة و56 مصابا جراء السيول ”التربية والتعليم” تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل لدعم طالبات التعليم الفني.. قومي المرأة ومؤسسة شباب القادة يطلقان مسابقه برنامج”هي تقود” ”السعودية”: ضبط خلية إرهابية مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني الكويت ترحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين السيسي يصدر قرارات بنقل 6 مستشارين لوظائف غير قضائية تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري

رياضة

جماهير الزمالك تتصدر تويتر بهاشتاج #احنا_في_ضهر_الزمالك

نادى الزمالك
نادى الزمالك

تصدر هاشتاج #احنا_في_ضهر_الزمالك موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد رحيل الفرنسي كارتيرون عن تدريب الفريق.

وكان قد دشن جماهير الزمالك الهاشتاج دعما منها لناديها بعدما رحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسط مفاجأة غير متوقعة من الفرنسي للجماهير, خاصة وأنه كان قد حصل على بطولتين مع الزمالك خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: بعد رحيل كارتيرون.. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك.. فيديو

وقد تفاعلت جماهير الزمالك علي الهاشتاج وجاءت ردودهم كالآتي:

الزماااالك كبير وهيفضل كبير بجماهيره لازم الرغبه في الفوز بالبطولة لازم يزيد افريقيا ياابطال


احنا الزمالك احنا الابطال احنا اكثر نادي توج ببطولات ف موسم واحد

احنا الملووك ال مفيش حاجه تهزنا ودايما مع فريقنا في كل مكان وفي اي ظروف مهما كانت احنا الزمالك وكفي

يرحل من يرحل ونبقى دوما سند وعون لك دائما وابدا ..

ربوا اولادكم علي حب الزمالك والزمالك وطن والوطن لايخان

وكان قد عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لإخطارهم بكواليس قرار الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية، وقيامه بفسخ التعاقد وسداد الشرط الجزائي.

وأكد "مرتضى"، أن الزمالك لديه لاعبون على أعلى مستوى؛ لأنهم هم من يشاركون في المباريات ويؤدون في الملعب، بغض النظر عن أي مدير فني.