جينيفر لوبيز تعود للسينما بفيلم ”Marry Me”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحاليين على المعاش خلال شهر سبتمبر مجلس جامعة بني سويف يوافق علي الاستعانة بخريجي سياحة وفنادق لتشغيل دار الضيافة محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي ابريل المقبل بتخليد ابنائها من الاعلاميين والمشاهير ضبط 73 طن كبدة مستوردة منتهية الصلاحية في محافظة الإسكندرية عوض تتابع العمل بمشروع المجزر الآلى والمحجر البيطرى بدمياط الصحة العالمية تعلن 60 ألف حالة وفاة بسبب كورونا في إقليم شرق المتوسط

فن وثقافة

جينيفر لوبيز تعود للسينما بفيلم ”Marry Me”

نشرت الفنانة جينيفر لوبيز عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" مقطعا تشويقيا يظهر فيه النجمان أوين ويلسون ومالوما، معلنة فيه عن موعد إطلاق فيلمها الجديد "Marry Me".

ووفقا لما صرحت "لوبيز" فإنها تعود لشاشة السينما من خلال هذا الفيلم، المقرر طرحه في الرابع عشر من فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

ومن المقرر أنه ستقدم فيه "لوبيز" 8 أغانٍ، بينما يؤدي مالوما أغنيتين، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول ثنائي من الفنانين ينهيان علاقتهما قبل ساعات من حفل الزفاف أمام آلاف من المعجبين بعد إطلاقهما أغنية حول علاقتهما.