محافظ بورسعيد يوجه بإنشاء مسجد في حي العرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإمارات تسجل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا البنك المركزي: 5 آلاف جنيه حدا أقصى لحمل النقود المصرية للمسافرين إلى مصر ومنها ”الزراعة” تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول البصل خلال شهر أكتوبر غدا.. مباحثات مصرية مجرية بالقاهرة على مستوى وزيرى الخارجية ثنائية أجاي تصعد بالأهلي لدور الثمانية بالكأس على حساب الترسانة قناة السويس تشهد عبور أكبر سفينتي حاويات في العالم أجاي يحرز الهدف الثاني للأهلى فى مرمى الترسانة أجاي يحرز الهدف الأول للأهلي فى مرمى الترسانة بكأس مصر بادجي ومروان محسن يقودان هجوم الأهلي أمام الترسانة وكهربا بديلاً السيسي يستعرض جهود الدولة في استعادة الإرث المصري في تربية وإنتاج الخيول العربية لمدة 3 أيام.. الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإعلان حالة الحداد لوفاة أمير الكويت الملك سلمان يوجه بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت الراحل بالحرمين

محافظات

محافظ بورسعيد يوجه بإنشاء مسجد في حي العرب

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا، اليوم الأربعاء، لمناقشة الخطوات التنفيذية لإنشاء مسجد بالمنطقة المحيطة في سوق البالة بحي العرب، وذلك بعد الانتهاء من إزالة كافة التعديات بالمنطقة ورفع كفاءتها، بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، والدكتور صفوت نظير، مدير مديرية الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، الخطوات التنفيذية وإجراءات البدء في تنفيذ المسجد، موجها بإنشاء المسجد و4 دار للمناسبات على أعلى مستوى، ولافتا إلى أنه سيجرى البدء فى أعمال إنشاء المسجد ورفع كفاءة المنطقة خلال الفترة المقبلة.

وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق بين الجهات المختصة لسرعة البدء في تنفيذ المسجد، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف للتوسع في إقامة عدد من المساجد بكافة المحافظات على أعلى مستوى.