الهلال السعودي يفتح الباب أمام عمر خربين للانتقال لصفوف الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

رياضة

الهلال السعودي يفتح الباب أمام عمر خربين للانتقال لصفوف الزمالك

فتح نادي الهلال السعودي، الباب نظيره الزمالك، للحصول على خدمات، عمر خربين، مهاجم الزعيم، خلال فترة الانتتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر في نادي الهلال، أن الإدارة الزرقاء لا تمانع في انتقال السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، مشيرًا أن النادي لم تتلقَّ أي عرض رسمي من نادي الزمالك حتى الآن، حيث ربطت تقارير إعلامية اسم الأبيض بالاهتمام بالتعاقد مع خربين، وفقًا لما ورد عن صحيفة "الرياضية" السعودية.

وحول مستقبل اللاعب مع الهلال، أجاب المصدر: "خربين لا يزال هلاليًّا بحكم ارتباطه بعقد سارٍ مع النادي، لكنَّ الإدارة لا تمانع في انتقاله عند وصول عرض مناسب للنادي واللاعب".