جماهير بايرن ميونيخ تختار ليفاندوفسكي أفضل لاعب للموسم الماضى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

رياضة

جماهير بايرن ميونيخ تختار ليفاندوفسكي أفضل لاعب للموسم الماضى

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألمانى، فوز البولندى روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن الموسم الماضي.


ونشر نادى بايرن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نتيجة تصويت جمهور العملاق البافاري، والتى أعلنت فوز ليفاندوفسكى.


وجاءت النتيجة كالتالى: ليفاندوفسكي حصد 51% من أصوات الجماهير، متفوقًا على ألفونسو ديفيز الذي حصد 16%، وتوماس مولر الذي حصد 13% من الأصوات.


وقدم ليفا الموسم الماضي أداءً مميزًا على جميع المستويات إذ قاد العملاق البافاري للفوز بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني- كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا) لثاني مرة في تاريخه.


على المستوى الفردي استطاع الدولي البولندي تحقيق لقب الهداف في الثلاث مسابقات، حيث أصبح هداف الدوري الألماني برصيد 34 هدفًا في 31 مباراة، ودوري الأبطال بـ15 هدفًا في 10 مباريات، وبـ6 أهداف في 5 مباريات بكأس ألمانيا.


إجمالًا فإن ليفاندوفسكي سجل 55 هدفًا في 47 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم مع بايرن، ليصبح بذلك هداف أوروبا عن الموسم الماضي، متفوقا على تشيرو إيمبولي، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.