محافظ أسيوط: إقبال من المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

محافظات

محافظ أسيوط: إقبال من المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، استمرار المراكز التكنولوجية بالمراكز و الأحياء في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتسديد جدية التصالح 25% من قيمة رسوم التصالح وسط إقبال كبير من المواطنين.

وشهدت المراكز التكنولوجية بمراكز الفتح والقوصية ومنفلوط وحى شرق وغرب ومركز أسيوط إقبالًا كبيرًا اليوم الأربعاء من المواطنين لتقديم طلبات التصالح وتسديد رسوم جدية التصالح 25% من قيمة التصالح تحت إشراف رؤساء المراكز و الأحياء وبمتابعة مستمرة من محافظ أسيوط وجميع القيادات التنفيذية وشدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والعاملين بالمراكز التكنولوجية لقبول طلبات التصالح من كل من له صلة بالعقار سواء المالك أو شاغلي الوحدات السكنية منفردين أو مجتمعين وقبول طلبات التصالح على جميع الطلبات أي كان تاريخ حدوث المخالفة سواء قبل أو بعد عام 2008 لافتًا إلى زيادة منافذ تلقي الطلبات والعمل في أوقات الراحات والإجازات واعتبارها أيام عمل عادية. كان محافظ أسيوط قد أصدر قرارًا بتخفيض قيمة رسوم التصالح في بعض مخالفات البناء بقرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة بنسبة 20 إلى 30 % وألا يقل الحد الأدنى عن 50 جنيهًا بالقرى للتيسير على المواطنين.

وأكد أن جميع مخالفات المباني بالقرى والمدن قبل 8 أبريل 2019 داخل الحيز العمراني تخضع لقانون التصالح ، بالإضافة إلى أن جميع المباني المتاخمة والمجاورة والقريبة للكتل السكنية ما قبل 22/7/2017، تخضع أيضا للقانون.