«الحريري»: وزارة المال وسائر الحقائب الوزارية ليست حقا حصريا لأي طائفة في لبنان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس ثناء الحلواني تهنئ الدكتورة ماجي بزفاف حفيدتها فرح علي المهندس احمد الشاطر رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا البحرين تسجل 650 إصابة جديدة بــ كورونا و 5 وفيات خلال 24 ساعة الأردن.. أمر ملكي بحل مجلس النواب وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر مدبولي: تطوير قدرات العاملين ورفع مهاراتهم يُسهم في النهوض بالعمل الحكومي وتحسين الخدمات للمواطن اليوم.. باتشيكو يجتمع بمرتضى منصور ويوقع للزمالك رسميا النائب العام يأمر بإخلاء سبيل 68 طفلا متهما بالمشاركة في أحداث شغب رغم توقيع العقود.. الزمالك يتراجع ويرفض التعاقد مع أري بابل

شئون عربية

«الحريري»: وزارة المال وسائر الحقائب الوزارية ليست حقا حصريا لأي طائفة في لبنان

صرح رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري، اليوم الأربعاء، قائلا: "إن وزارة المال، وغيرها من الحقائب الوزارية، ليست حقا حصريا لأي طائفة في البلاد"، في إشارة إلى قضية تمثل جوهر خلاف حول تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال الحريري، على حسابه في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إن رفض فكرة تداول السيطرة على الوزارات يحبط الفرصة الأخيرة لإنقاذ لبنان واللبنانيين، في إشارة إلى مساع فرنسية، لحمل الزعماء اللبنانيين على تشكيل حكومة جديدة وتبني إصلاحات.