الزمالك يفاوض مدرب برتغالي لخلافة كارتيرون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشين السودان: ضبط كمية كبيرة من الذخيرة قبل تهريبها إلى الخارج محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد

رياضة

الزمالك يفاوض مدرب برتغالي لخلافة كارتيرون

جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك
جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك

فتح مسؤولو الزمالك باب التفاوض مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق لإقناعه بالعودة من جديد لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية تحركات قوية من جانب إدارة الزمالك لسرعة استقدام مدير فني جديد وكان تركيزهم منصب في المقام الأول على تواجد مدرب سبق ودرب الفريق لتوفير الوقت المجهود عليه في ظل ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتواصل مسئولو الزمالك مع فيريرا وعرضوا عليه العودة من جديد لتدريب الفريق خاصة أنه تراجع عن قرار اعتزال التدريب كان له تجربة منذ فترة وجيزة في البرازيل.

ووعد مسئولو الزمالك بتلبية كل مطالب فيريرا والموافقة على العمل بجهاز فني أجنبي كامل والموافقة على كل شروطه.