محافظ دمياط تعلن تخفيض قيمة مقابل التصالح فى بعض مخالفات البناء 20%

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي ينعي اللواء أحمد الفولي وزير الرياضة يتفقد مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج السعودية تستأنف إصدار التأشيرات السياحية مطلع العام الجديد الدوري الإسباني.. سواريز يسجل هدفين في أول لقاء له مع أتلتيكو مدريد صراع الهبوط والحفاظ على الوصافة.. ثلاث نقاط غالية للزمالك والجونة في لقاء اليوم ترامب يطالب جو بايدن بإجراء اختبار المخدرات قبل المناظرة الأولى بينهما ليلي علوي تدعو المصريين والعرب للاستمتاع بسحر شمس ونيل مصر أكثر من مليون وفاة في العالم بسبب فيروس كورونا سفير المجر: شيخ الأزهر قامة دينية عالمية وخطاباته ينصت لها الجميع وزيرة البيئة: مجمع التكسير الهيدروجينى للبترول بمسطرد نموذج للتكامل بين البيئة والطاقة والصناعة الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يخطف تعادلا مثيرا من توتنهام في الوقت القاتل الخارجية المصرية تعرب عن قلقها من تطورات الاوضاع بين أرمينا وأذربيجان وتناشد الطرفين ضبط النفس

محافظات

محافظ دمياط تعلن تخفيض قيمة مقابل التصالح فى بعض مخالفات البناء 20%

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن تخفيض قيمة مقابل التصالح فى بعض مخالفات البناء بمدينة دمياط الجديدة بنسبة ٢٠ ٪، وذلك بناء على قرار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتخفيض قيم المقابل للتصالح فى المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية..

وأضافت المحافظ أن هذا القرار جاء فى إطار العمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتشجيعهم على التصالح فى بعض مخالفات البناء، لتقنين أوضاعهم وضبط العمران وخاصة بالمدن الجديدة..

وأضافت الدكتورة منال عوض أنه تم التنسيق مع جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة لتنفيذ مايلزم من إجراءات بشأن تخفيض قيم التصالح فى بعض مخالفات البناء للنشاط السكنى طبقا لما نص عليه القانون.