السيسي: التشكيك والإساءة من جانب قوى الشر هدفهما إسقاط الدولة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة 4 / 3 ويواصل الهيمنة على الوصافة محمود علاء يحرز الهدف الرابع في مرمي الجونة الزمالك يتعادل مع الجونة بهدف ”مُخادع” فى الشوط الأول بواليا يتقدم للجونة امام الزمالك في الدقيقة 14 رئيس الوزراء يتابع إجراءات تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار الزراعة تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  التعليم تعلن ضوابط الدراسة بمدارس الخدمات الفنية و1500 جنيه مصروفات السياحة: نحتفل باليوم العالمي في شرم الشيخ بحضور 30 سفيرًا محافظ الشرقية: 966 مليونا و900 ألف جنيه لتنفيذ 25 مشروعا في أبوحماد ضبط 300 طربة ”حشيش” قبل ترويجها بمدينة برج العرب في الإسكندرية سموحة يستقر على 20 لاعبًا لمعسكر الحدود بالإسكندرية

أخبار

السيسي: التشكيك والإساءة من جانب قوى الشر هدفهما إسقاط الدولة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أي موضوع تقوم به الدولة الهدف منه مصلحة الدولة المصرية وشعبها، مضيفا: "فيه ناس داخلة معانا بتشكك في كل إجراء بنعمله رغم إن الهدف منه مصلحة وطنية صافية، ومش الهدف منه الضغط على الناس وتعذيبهم، افتكروا لما جينا نعمل قناة السويس كان هناك هجوما شديدا ومش ممكن تتعمل.. اتعملت.. سكتنا.. بس احنا لازم مننساس إن كل موضوع هنشتغل فيه هدفه مصلحة الدولة المصرية بشعبها".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الإساءة والتشكيك الذي تستخدمهما قوى الشر ضد مصر الهدف منهما إسقاط الدولة، مشيرا إلى أن أهل الشر يشككون في كل مسؤول عن أي ملف، لزرع الشك فى نفوس المصريين.