السيسي: «نهدف من مشاريعنا المصلحة الوطنية وليس تعذيب المواطن»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

أخبار

السيسي: «نهدف من مشاريعنا المصلحة الوطنية وليس تعذيب المواطن»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية حققت تحسنا ملحوظا بمستوى ومكانة التعليم فى مصر.

وتساءل الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بافتتاح الجامعة المصرية اليابانية قائلا: "هل مصر بمجرد أن قامت بعملية تطوير العملية التعليمية هل كان مقبولا من الناس ولا كان فى قلق؟".

وأكد الرئيس السيسى أنه كانت هناك حالة عدم تصديق وقلق والذى يعود بأن كل إجراء تقوم به الدولة نجد المتشككين وهذا اتجاه سيعيش معنا ونعيش معه والذى يهدف لنشر شائعات مفادها أن هذا العمل يستهدف ضررك وتضييع مكاسبك".

وبدأت منذ قليل فعاليات افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وكذلك عدد من الجامعات الأخرى الأهلية، ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.