أسعار صرف الدولار في مقابل الجنيه في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء 16 أكتوبر .. إقامة الدورة الرابعة من مهرجان ميدل ايست فاشون فيستفال  الجامعة البريطانية تهدي برنامج «مصر تستطيع» 5 منح مجانية حقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديو ”مواصلات مصر” تنجح في تشغيل 8 خطوط رئيسية بالشروق ترامب ورئيس وزراء اليابان الجديد يتفقان على تعزيز التحالف الاستراتيجي شاهد هنا شيحة تستعرض جمالها على إنستجرام ”بوسطن كونسلتينج جروب” و”Google” تنشر تقريرًا جديدًا عن قطاع السياحة والسفر العالمي تحذير من فيضان محتمل بالبحيرة وتكليفات بإخلاء المنازل عادات تدمر الكلى وأسرع علاجات للتخلص من السموم فايبر مصر» تقود التحول الرقمي في إفريقيا وتتعاون مع حكومة الكونغو 7 أشياء لتقوية الجهاز المناعي وتحسين وظائف الجسم

اقتصاد

أسعار صرف الدولار في مقابل الجنيه في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء

الدولار
الدولار

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصرى خلال تعاملات اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 في البنوك العاملة في مصر.

سجل سعر الدولار في البنك المركزى 15.69 جنيه للشراء و15.82 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار في بنوك(الأهلى، مصر، مصرف أبوظبى الإسلامى، عودة، التعمير والإسكان، الكويتى الوطنى NKN) 15.72 جنيه للشراء و15.82جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في بنوك (كريدى اجريكول، بلوم، الإسكندرية،التنمية الصناعية،قناة السويس، المصرى الخليجى، الأهلى اليونانى، الأهلى الكويتى بيريوس، تنمية الصادرات، مصر ايران للتنمية ) 15.71 جنيه للشراء و15.81 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار اليوم في بنوك ( التجارى الدولى CIB، العربى الافريقى، المصرف العربى الدولى، المصرف المتحد )نحو 15.70 جنيه للشراء و15.80 جنيه للبيع.