بتخفيضات تصل لـ50٪.. محافظ دمياط تفتتح معرض ”العودة للدراسة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

محافظات

بتخفيضات تصل لـ50٪.. محافظ دمياط تفتتح معرض ”العودة للدراسة

محافظ دمياط
محافظ دمياط

"

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض"العودة للدراسة"، أمس الثلاثاء، وتفقدت أجنحته التى تضم 50 عارضًا ويستمر لمد شهر على مساحة 600 متر مربع بمنطقة كورنيش النيل أمام مكتبة مصر العامة.

وأكدت محافظ دمياط، أن المعرض يأتى فى إطار المبادرة الرئاسية "كلنا واحد" وسعى أجهزة الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط وأولياء الأمور، وتوفير جميع المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

ويضم المعرض، كافة المستلزمات المدرسية من زى مدرسى لكافة المراحل التعليمية وأدوات مكتبية وأحذية وحقائب مدرسية بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 50%، ووجهت المحافظ بالإعلان عن أسعار كافة السلع أمام المواطنين وزائرى المعرض ومراعاة تخفيض الأسعار لتتناسب مع محدودى الدخل، مؤكدة أهمية الإشراف الدائم للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد والحد من الازدحام والالتزام بمراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعى.