ريم البارودي تنفى الإساءة لـ أحمد سعد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة 4 / 3 ويواصل الهيمنة على الوصافة محمود علاء يحرز الهدف الرابع في مرمي الجونة الزمالك يتعادل مع الجونة بهدف ”مُخادع” فى الشوط الأول بواليا يتقدم للجونة امام الزمالك في الدقيقة 14 رئيس الوزراء يتابع إجراءات تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار الزراعة تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر يجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر  التعليم تعلن ضوابط الدراسة بمدارس الخدمات الفنية و1500 جنيه مصروفات السياحة: نحتفل باليوم العالمي في شرم الشيخ بحضور 30 سفيرًا محافظ الشرقية: 966 مليونا و900 ألف جنيه لتنفيذ 25 مشروعا في أبوحماد ضبط 300 طربة ”حشيش” قبل ترويجها بمدينة برج العرب في الإسكندرية سموحة يستقر على 20 لاعبًا لمعسكر الحدود بالإسكندرية

فن وثقافة

ريم البارودي تنفى الإساءة لـ أحمد سعد

ريم البارودي
ريم البارودي

خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها للكشف عن حقيقة إساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد بعد تداول تعليق مسيئ يحمل اسمها على صورته الأخيرة بعد عملية التجميل التي أجراها في وجهه، ولكن لم تذكر اسمه في تعليقها.

وكتبت في رسالة عبر خاصية ستوري عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء".

وأضافت: "وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات..قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".