وزير العدل يوجه بالتفتيش على مكتبي توثيق العاشر بالشرقية والدخيلة بالإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

أخبار

وزير العدل يوجه بالتفتيش على مكتبي توثيق العاشر بالشرقية والدخيلة بالإسكندرية

وزير العدل
وزير العدل

وجه وزير العدل المستشار عمر مروان، بالتفتيش على فرعي العاشر من رمضان بالشرقية والدخيلة بالإسكندرية، وذلك في إطار ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تضرر المواطنين من عدم انتظام العمل بفرعي.

كما وجه مروان، باستدعاء المسؤولين بهما؛ للتحقيق ومجازاة المتسببين عن سوء الخدمة، مع المتابعة المستمرة على العاملين في الفرعين؛ للتأكد من تحسن الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتجدد وزارة العدل التذكير بأرقام الهواتف المخصصة لتلقي شكاوى المواطنين وهي : محافظة القاهرة هاتف رقم 01555887711 ، محافظة الإسكندرية هاتف رقم 01555887722، وباقي المحافظات هاتف رقم 01555887733.

وأوضحت الوزارة، أنها بصدد فتح مقار جديدة في كل المحافظات ؛ لتقليل الزحام على المقار الحالية.