الرئيس الجزائري يستقبل وزيرة داخلية إيطاليا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حبس 3 متهمين في قضية فيرمونت لمدة 4 أيام بـ 3.7 مليون جنيه.. افتتاح أول محطة شمسية بفندق 5 نجوم في أسوان هاني رمزي ناعيا المنتصر بالله: تعبت كتير علشان تسعد الملايين من جمهورك حبس المدرس المتهم بالتحرش بطفلة الخليفة 293 إجمالي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسية استقالة النائب ماجد طوبيا من حزب حماة الوطن ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية

العالم

الرئيس الجزائري يستقبل وزيرة داخلية إيطاليا

الرئيس الجزائري عبد المجيد
الرئيس الجزائري عبد المجيد

استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اليوم الثلاثاء، وزيرة الداخلية الإيطالية لوسيانا لامورجيز، التي تقوم بزيارة للبلاد لم يعلن عنها مسبقا.
وقالت الرئاسة الجزائرية، في بيان مقتضب، إن المقابلة حضرها وزيرا الخارجية والداخلية في الحكومة الجزائرية، دون أن تشير إلى مضمونها.
ويرجح أن تكون المحادثات الجزائرية –الإيطالية دارت حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، إلى جانب القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، خاصة الوضع في ليبيا، ومنطقة الساحل والهجرة غير الشرعية.
وتتقاسم الجزائر وإيطاليا نفس الرؤى والأفكار بشأن حل الأزمة في ليبيا، حيث تعتقدان أن الحوار الليبي-الليبي كفيل بإنهاء الصراع في هذا البلد.