وصفة لتنعيم الشعر المجعد بالمنزل...تعرف عليها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة بمدينة السلام الأوقاف تعيد فتح 11 مسجدا بالقليوبية بعد اكتساحه منتخب مقدونيا 38 /19.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لكرة اليد علاج الصداع في المنزل بـ 3 مكونات طبيعية إعادة فتح 11 مسجدا بأوقاف القليوبية أول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إتيان الفرنسى الخاص بـ مصطفى محمد السكك الحديدية تصدر بيان بشأن خروج عربة قطار عن القضبان بمحطة طنطا هل تنتقل العدوى أثناء التبرع بالدم؟.. الصحة تجيب أحمد فهمى وهشام ماجد وأكرم حسنى ونجوم الغناء فى حفل زفاف نادر حمدى

المرأة والصحة

وصفة لتنعيم الشعر المجعد بالمنزل...تعرف عليها

تنعيم الشعر المجعد
تنعيم الشعر المجعد

هناك وصفة منزلية لفرد الشعر سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى تكاليف باهظة فمكوناتها متوفرة وموجودة بكل مكان، ونقدم اليكم وصفة منزلية سهلة وبسيطة لفرد الشعر.

ويعتبر شعر المرأة من أهم مظاهر الانوثة والجمال لذلك يجب عليكي الاهتمام بشعرك وبنعومته واتباع روتين من الوصفات الطبيعية حتى يصبح ناعم وجذاب.

وسنقدم لكي العديد من الوصفات التي تساعد على فرد وتنعيم الشعر دون الحاجة إلى الكريتين والبروتين واليكي وصفة منزلية لفرد الشعر .

الموز والبيض وصفة لتنعيم الشعر المجعد

موزة بياض بيضة عسل زيت زيتون

طريقة تحضير وصفة لتنعيم الشعر المجعد

- قومي بهرس الموز جيدا في طبق - أضيفي باقي مكونات الخلطة، استمري في التقليب باستخدام ملعقة حتى تمتزج المكونات .

- ضعى المكونات على شعرك مع لفة، ثم ضعي قبعة الحمام لمدة ساعة، واغسلي شعرك باستخدام شامبو لطيف على الشعر.