هاني الناظر يحذر من التهاون مجددا في التعامل فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي ينعي أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها بسبب الألعاب الإلكترونية.. ”النيابة العامة” تحقق في واقعة وفاة طفل ببورسعيد رئيس الوزراء يشدد على منع كافة أشكال البناء على الأراضي الزراعية المقاولون يمطر شباك نادي مصر بخماسية في الشوط الأول مصر تنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي الجديد رئيس البرلمان العربي يدعم جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ويشيد بنجاح رئاسة أمن الدولة في إفشال العمليات الإرهابية مدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول وجريمة في حق الوطن جنات تشارك في تحدي الطفولة بنشر صورتها القضاء الإدارى ينظر 100 طعن على انتخابات ”مجلس النواب” اليوم أسعار الذهب ترتفع للمرة الثانية 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 825 جنيها للجرام

منوعات

هاني الناظر يحذر من التهاون مجددا في التعامل فيروس كورونا

هاني الناظر
هاني الناظر

نشر الدكتور هاني الناظر علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك منشور وجه فيه تحذيرات ونصائح للمصريين بعدم الاستهانة بفيروس كورونا في هذه الفترة.

وقال الناظر في منشوره:

"ادعو كل المصريين واناشدهم ضرورة الحذر فالوضع الان بالنسبة لانتشار كورونا في مصر ومعدلات الاصابة افضل والحمد لله بكثير من الشهور الماضية في حين بدات معدلات الاصابة والوفيات اليومية في تزايد بشكل كبير في دول اخري كثيرة في العالم وحولنا في المنطقة".

واستكمل الناظر:

"لهذا ارجوكم عدم التهاون وضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والاستمرار في ارتداء الكمامة والحفاظ علي التباعد وبقية الاجراءات التي حفظناها كلنا ظهرا عن قلب وذلك حتي لا يحدث لنا ما حدث في تلك الدول .. ارجوكم احذروا بشدة وحذروا اصدقائكم وكل الناس".