ترامب: الفلسطينيون سينضمون لمحادثات السلام .. وإيران ستطلب التوصل لصفقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

العالم

ترامب: الفلسطينيون سينضمون لمحادثات السلام .. وإيران ستطلب التوصل لصفقة

ترامب
ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال اجتماعه مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد في البيت الأبيض "سنرى السلام من دون سفك دماء على الرمال".

وأضاف ترامب بحسب "الحرة":"سنرى الفلسطينيين ينضمون لمحادثات السلام في مرحلة مقبلة".

وتابع:" إيران سوف تطلب التوصل إلى صفقة بعد الانتخابات الأمريكية".


ووصل الوفد الإسرائيلي برئاسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى البيت الأبيض لحضور مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل.

واستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، نتنياهو وزوجته سارة.

وكان ترامب استقبل وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد الذي يرأس الوفد الإماراتي، واستقبل ترامب كذلك وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، وأجرى مباحثات ثنائية معه قبيل انطلاق مراسم توقيع اتفاقيات السلام.

وأجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء محادثات ثنائية مع وزير الخارجية الإمارات عبد الله بن زايد في البيت الأبيض.