أول مسئول إسرائيلي كبير يغازل الفلسطينيين.. وهذا ما قاله وزير الخارجية الإماراتي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تأجيل محاكمة المستشارة في تعديها على ضابط شرطة لـ21 أكتوبر محافظ الدقهلية يتفقد عدد من الاجهزة الطبية تبرع من الهيئة القومية للانتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بمد فترة التصالح على مخالفات البناء اعفاء الكافيتريات والبازارات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس من دفع القيمة الايجارية حتي آخر أكتوبر. اماني البرت تناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي ادوات لتحسين المصداقية ام مصنع للاخبار الزائفة؟ محافظ قنا: مستشفيات المحافظة خالية من أي إصابات بكورونا دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي لدعم وتعزيز حقوقهم.. محافظ أسوان يلتقي بأصحاب ذوى الهمم مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي الموسم الماضي تأجيل محاكمة ”سيدة المحكمة” لـ 21 أكتوبر السيسي يوجه بتسريع عملية تحديث وتطوير قطاع النقل البحري رئيس الوزراء يتابع استكمال تنفيذ منظومة النافذة الواحدة للتجارة الخارجية

العالم

أول مسئول إسرائيلي كبير يغازل الفلسطينيين.. وهذا ما قاله وزير الخارجية الإماراتي

بيني غانتس
بيني غانتس

في الوقت الذي يجري فيه الاستعداد لتوقيع اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات والبحرين من جهة وإسرائيل من جهة اخرى برعاية أمريكية، اعتبر وزير إسرائيلي إنه من الأولى وفي ظل الظروف الراهنة العودة لطاولة المفاوضات من جديد مع الفلسطينيين.

وصرح بيني جانتس وزير الدفاع الإسرائيلي يقوله"حان الوقت لاستئناف المحادثات مع الفلسطينيين".


ويجري الرئيس الامريكي دونالد ترامب محادثات مع كلا من وزيري خارجية البحرين والإمارات، قبل توقيع الاتفاق الهام.

وصرح وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، قبيل توقيع معاهدة السلام مع إسرائيل بقوله، إن السلام هو مبعث السعادة والأمل وما ينبغي القيام به دوما.