ترامب يجري محادثات ثنائية مع عبد الله بن زايد في البيت الأبيض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي ينعي أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها بسبب الألعاب الإلكترونية.. ”النيابة العامة” تحقق في واقعة وفاة طفل ببورسعيد رئيس الوزراء يشدد على منع كافة أشكال البناء على الأراضي الزراعية المقاولون يمطر شباك نادي مصر بخماسية في الشوط الأول مصر تنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خطة الدراسة بمراحل التعليم الأساسي للعام الدراسي الجديد رئيس البرلمان العربي يدعم جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب ويشيد بنجاح رئاسة أمن الدولة في إفشال العمليات الإرهابية مدبولي: البناء على الأراضي الزراعية غير مقبول وجريمة في حق الوطن جنات تشارك في تحدي الطفولة بنشر صورتها القضاء الإدارى ينظر 100 طعن على انتخابات ”مجلس النواب” اليوم أسعار الذهب ترتفع للمرة الثانية 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 825 جنيها للجرام

العالم

ترامب يجري محادثات ثنائية مع عبد الله بن زايد في البيت الأبيض

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الوفود المشاركة في توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين من جهة وإسرائيل من جهة، اليوم الثلاثاء في البيت الأبيض.

أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء محادثات ثنائية مع وزير الخارجية الإمارات عبد الله بن زايد في البيت الأبيض.

واستقبل ترامب وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد الذي يرأس الوفد الإماراتي، وواستقبل ترامب كذلك وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، وأجرى مباحثات ثنائية معه قبيل انطلاق مراسم توقيع اتفاقيات السلام.

ويرأس الوفد الإسرائيلي، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي ينتظر وصوله.

إلى ذلك، قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إنه من المتوقع أن توفد سلطنة عُمان ممثلًا عنها، اليوم، إلى البيت الأبيض لحضور حفل توقيع اتفاقات تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات والبحرين.

وقال المسؤول إن من المتوقع حضور سفير سلطنة عُمان في الولايات المتحدة. ومن المرجح أن يزيد هذا التطور التكهنات بأن السلطنة ستكون الدولة الخليجية التالية التي توقع على اتفاق لتطبيع العلاقات مع إسر