ريال مدريد يهزم خيتافي 6-0 في لقاء ودي سري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحبس 6 سنوات لشيري هانم وزمردة بنشر الفسق والفجور ننشر كلمة الرئيس السيسي في قمة التنوع البيولوجي تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحاليين على المعاش خلال شهر سبتمبر مجلس جامعة بني سويف يوافق علي الاستعانة بخريجي سياحة وفنادق لتشغيل دار الضيافة محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي ابريل المقبل بتخليد ابنائها من الاعلاميين والمشاهير

رياضة

ريال مدريد يهزم خيتافي 6-0 في لقاء ودي سري

ريال مدريد وخيتافي
ريال مدريد وخيتافي

هزم فريق ريال مدريد ضيفه خيتافي وديًا 6-0 اليوم الثلاثاء دون حضور جماهيري كما غابت التغطية الإعلامية عن اللقاء.

واستضاف ريال مدريد في فاليديبيباس فريق خيتافي اليوم وفاز عليه بنصف دستة أهداف في لقاء ودي غابت عنه الجماهير كما لم يسمح للإعلام بتغطيتها.

وذكر موقع صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد فاز بسداسية على خيتافي وقد سجل لاعبو الريال الأهداف في الشوط الأول لكن هوية المسجلين غير معروفة.

وكان من المقرر أن يلعب الفريقان في الجولة الأولى من الدوري هذا الأسبوع لكن اللقاء تأجل لأن ريال مدريد لعب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد ودية اليوم هي الودية الوحيدة ل ريال مدريد تحضيرًا للموسم المقبل بعد إلغاء وديته مع رايو فاييكانو الأسبوع الماضي بسبب الاشتباه في وجود حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف رايو.

وسيبدأ ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مبارياته في الموسم الجديد يوم الأحد حينما يحل ضيفًا على ريال سوسيداد في ملعب أنويتا.