بيانيتش: سألعب في برشلونة بجوار لاعب فضائي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطة الكاملة للحرمين الشريفين لاستقبال المعتمرين الإفتاء تنصح بفعل 8 أمور من مساء الخميس حتى مغرب يوم الجمعة الأمن يؤجل مغادرة الزمالك لاستاد برج العرب الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين القضاء الإدارى تبدأ نظر 143 دعوى بانتخابات النواب عقب تبادل إطلاق النيران.. الداخلية تضبط 3 عناصر خطرة بالقليوبية بسبب الأجواء المتوترة .. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمصري إصابة 100 شخص بنزلات معوية واشتباه تسمم لتناولهم وجبة فاسدة فى فرح بالبحيرة لبنان يسجل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا أرسنال يتأهل لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليفربول بمشاركة صلاح والننى تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا فيسبوك يزيل إعلانات حملة ترامب الانتخابية

رياضة

بيانيتش: سألعب في برشلونة بجوار لاعب فضائي

ميراليم بيانيتش سيرتدي الرقم 8
ميراليم بيانيتش سيرتدي الرقم 8

يعتقد البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الجديد أنه محظوظ لأنه لعب بجوار فرانشيسكو توتي و كريستيانو رونالدو والآن سيلعب بجوار لاعب من عالم أخر "فضائي" مثل ليونيل ميسي .

وقدم برشلونة اليوم الثلاثاء لاعبه الجديد في ملعب كامب نو . وانتقل بيانيتش إلى برشلونة قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 60 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2024. ووضع برشلونة شرط جزائي في عقد اللاعب قيمته 400 مليون يورو.

وقال بيانيتش الذي سيرتدي الرقم 8 مع برشلونة : "لعبت مع توتي في روما، ومع كريستيانو في يوفنتوس ، والآن ميسي ، محظوظ لأنهم رياضيين أعطوا الكثير لكرة القدم، اليوم ستكون لي الفرصة لأتشارك في غرفة خلع الملابس مع فضائي هو ميسي ".

وواصل اللاعب البوسني "تابعت كل ما حدث مع ميسي ، لكن لا أراه خارج برشلونة " مُضيفًا: "صنع قصة أسطورية معهم وأعتقد أنها ستنتهي بشكل جيد".

وكان ميسي قريب من الرحيل عن برشلونة بعدما طلب ذلك لكن إدارة النادي رفضت ذلك وأصرت على دفع اللاعب المتبقي موسم في عقد دفع قيمة الشرط الجزائي "700 مليون يورو" ليرحل.