مركز متقدم لمحمد صلاح في قائمة فوربس لأعلى لاعبي الكرة دخلا في 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مباريات نارية متوقعة في قرعة دوري أبطال أوروبا القوى العاملة : تعيين 110 شباب.. منهم 6 من ذوي القدرات بالوادي الجديد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة شبين القناطر بعد تطويره ”فيسبوك” تبدأ في استبدال خدمة التراسل المباشر إيران تسجل 211 وفاة و 3825 إصابة جديدة بفيروس كورونا قرار جمهوري بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر وصندوق النقد شيخ الأزهر يرفض تداول مصطلح ”الإرهاب الإسلامي” ويطالب بتجريم استخدامه ضبط 1.25 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 أشخاص شاركوا في تظاهرات مناهضة لنتنياهو وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب 2 و3 بمطار القاهرة في جولة مفاجئة ميلان يكشف عن صفقته الجديدة قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على ”نزلاء القناطر”

رياضة

مركز متقدم لمحمد صلاح في قائمة فوربس لأعلى لاعبي الكرة دخلا في 2020

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت مجلة فوربس المعنية بالاقتصاد عن قائمتها لأعلي لاعبي كرة القدم دخلًا في 2020 والتي حل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فيها في المركز الخامس، بينما تصدر ليونيل ميسي القائمة.

وحل صلاح خامسًا بدخل سنوي بلغ 37 مليون دولار، مقسمة 24 مليونا راتبًا سنويًا من ناديه، و13 مليونا من الحقوق التجارية والإعلانية.

وساهم صلاح في الموسم الماضي في إعادة لقب الدوري لفريقه ليفربول بعد غياب دام لثلاثين سنة، كما سجل ثلاثة أهداف السبت الماضي ليقود فريقه للفوز 4-3 على ليدز في افتتاح الموسم الجديد من الدوري.

وتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة القائمة بدخل سنوي بلغ 126 مليون دولار، وخلفه جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بدخل 117 مليون دولار.

وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثالث بدخل بلغ 96 مليون دولار وبعده بفارق كبير زميله الفرنسي كيليان مبابي بدخل 42 مليون دولار.