إسرائيل تسجل رقما قياسيا جديدا للإصابات اليومية بكورونا بنحو 5000 حالة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
293 إجمالي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة العباسية استقالة النائب ماجد طوبيا من حزب حماة الوطن ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. بدء قبول أوراق طلاب الشهادات العربية والأجنبية اليوم «الشهابي»: مجلس النواب ملك المصريين.. والسيسي أنقذ مصر حبس عامل بحوزته عملات مزورة قبل ترويجها بالسلام وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يقودان ماراثون للدراجات بشوارع أسيوط

العالم

إسرائيل تسجل رقما قياسيا جديدا للإصابات اليومية بكورونا بنحو 5000 حالة

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة ال إسرائيل ية اليوم الثلاثاء أن العدد اليومي لإصابات كورونا سجل مستوى قياسيا جديدا مرتفعا بلغ نحو خمسة آلاف خلال آخر 24 ساعة.

وأوضحت الوزارة أنه تم تسجيل 4973 حالة، وهو أعلى عدد يومي للإصابات يتم تسجيله في إسرائيل منذ ظهور الفيروس بها.

يأتي تسجيل هذا المستوى القياسي قبل أيام قليلة من دخول إسرائيل في إغلاق عام في إطار مكافحة تفشي الفيروس، وذلك بالتزامن مع موسم العطلات اليهودية.

كانت إسرائيل قد سارعت بفرض تدابير مشددة في شهر مارس الماضي، ما أدى إلى تسجيل معدلات منخفضة نسبيا لإصابات كورونا ، إلى جانب معدلات وفاة منخفضة بصورة كبيرة.

إلا أنها سارعت أيضا إلى رفع الإغلاق، ما تسبب في تزايد حالات الإصابة مرة أخرى منذ نهاية مايو. وسجلت إسرائيل ، التي يبلغ عدد سكانها 2ر9 مليون نسمة، إجمالا أكثر من 162 ألف إصابة ب كورونا ، وأكثر من 1140 حالة وفاة، ووصل عدد المتعافين إلى 120 ألفا.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن بيانات وزارة الصحة أن هناك حاليا نحو 41 ألف حالة نشطة، مشيرة إلى أن عدد الحالات الموجودة بالمستشفيات سجل هو الآخر مستوى قياسيا مرتفعا بلغ 1145 حالة.