الفقي يكرم ”بائع الفريسكا” ويمنحه عضوية سنوية بمكتبة الإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سوريا تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات فرنسا تسجل 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الصحة: تسجيل 113 حالة جديدة لفيروس كورونا و 19 وفاة وفاة 45 شخصًا إثر إصابتهم بحمى مجهولة بالسودان لحين التأكد من سلامتها.. محافظ مطروح يقرر إيقاف الملاهي بعد حادث سقوط لعبة غدا.. مصر للطيران تسير 30 رحلة لنقل 4000 راكب ”الري السودانية”: مناسيب النيل تواصل انخفاضها في معظم الأحباس ويست بروميتش يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام برينتفورد السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد السيسي: مصر لديها رؤيتها إزاء النهج الذي يجب أن يتبع لتحسين أداء النظام الدولي مشروع تكافل وكرامة النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي أمام الدورة ٧٥ للجمعية العامة للأمم المتحدة

محافظات

الفقي يكرم ”بائع الفريسكا” ويمنحه عضوية سنوية بمكتبة الإسكندرية

الفقي وبائع الفريسكا
الفقي وبائع الفريسكا

استقبل الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، الطالب إبراهيم عبد الناصر الذي عُرف بـ"بائع الفريسكا "، ومنحه عضوية في المكتبة تجدد سنويًا، بجانب إهدأئه مجموعة من الكتب القيمة الخاصة بالمكتبة.

عبر الدكتور مصطفى الفقي، عن سعادته باستقبال "إبراهيم" في مكتبة الإسكندرية ، وقال إنه يعد نموذجًا للطالب المتفوق المكافح الذي ينتظره مستقبلاً باهرًا.

وأشار "الفقي"، إلى أن أفضل ما قدمه "إبراهيم" من خلال نشر قصته اعتزازه بالمهنة التي يعمل بها وبوالده، ورغبته في إزالة الفوارق بين الطبقات الاجتماعية من أذهان المصريين. وأشاد "الفقي"، بمصور مقطع الفيديو الذي ظهر به الطالب وهو يسرد قصة تفوقه في الثانوية العامة وحصوله على مجموع يؤهله للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية ، بجانب عمله مع والده في بيع " الفريسكا " على شواطئ الثغر. ومن جانبه، وجه "إبراهيم" الشكر إلى الدكتور مصطفى الفقي على استقباله وتكريمه، مؤكدًا أن مكتبة الإسكندرية صرحًا كبيرًا اعتاد على التردد عليها والقراءة بها، ولكنه لم يكن يتصور أن يتم استقباله من قبل مديرها يومًا ما.