تقارير مغربية: الأهلي حسم صفقة بدر بانون مقابل 5 ملايين دولار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب قرار جديد من الاتحاد السعودي بشأن الحكام الأجانب شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا

رياضة

تقارير مغربية: الأهلي حسم صفقة بدر بانون مقابل 5 ملايين دولار

كشفت تقارير صحفية مغربية ان النادي الأهلي حسم صفقة المدافع الدولي المغربي بدر بانون خلال الساعات الماضية.

وذكر موقع "le360" المغربي إن النادي الأهلي نجح في الحصول على التوقيع الرسمي لمدافع فريق الرجاء المغربي بدر بانون.

وشدد الموقع أن "بانون" وقع صباح اليوم الثلاثاء، على عقود انضمامه للأهلي في صفقة قياسية بالدوري المغربي بلغت 5 ملايين دولار، منها مليوني دولار لفريق للرجاء، و3 ملايين دولار للاعب خلال مدة تعاقده مع المارد الأحمر والتي تمتد لثلاث سنوات.

وشدد الموقع المغربي على أن عقد مدافع المنتخب المغربي مع الأهلي يمنح الرجاء البيضاوى الحصول على نسبة 10% من انتقال "بانون" إلى أي نادي آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال مدة لا تتجاوز 20 يومًا بعد انتقال اللاعب.

وشارك بدر بانون خلال الموسم الجاري مع الرجاء في 19 مباراة بالدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا وسجل 3 أهداف، ويعتبر صاحب الـ26 عاما أغلى صفقة انتقال مدافع في المسابقة المغربية، وفقًا للتقرير.