ليفربول يشترط عرضا مغريا لرحيل محمد صلاح ومانى وفيرمينيو.. تعرف عليه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا مباريات نارية .. تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 كاملة هانز فليك أفضل مدرب في أوروبا عن موسم 2019-2020

رياضة

ليفربول يشترط عرضا مغريا لرحيل محمد صلاح ومانى وفيرمينيو.. تعرف عليه

كشفت تقارير صحفية عن موافقة نادى ليفربول الإنجليزى على إمكانية رحيل أحد الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات المقبلة فى 2021.

قالت صحيفة تايمز الإنجليزية إن الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول محمد صلاح وماني وفيرمينو أصبح مطمعا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا.

وشددت الصحيفة أن ليفربول قد يسمح برحيل أي أحد من الثلاثي الهجومي في حالة واحدة وهي وصول عرضا ماديا قويا في صيف عام 2021، خاصة إذا كان من عملاقي الدورى الإسبانى.
وشددت الصحيفة على أن الثلاثي أصبحوا أهم اللاعبين بالوقت الحالي، ولفتوا من خلال أدائهم الكثير من الأنظار في الأندية الأخرى وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.


كان سجاك سوارت، أسطورة أياكس أمستردام الهولندى، قد كشف عن رغبة مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة فى ضم الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى صفوف البارسا هذا الصيف، وقال سجاك سوارت وكيل الأعمال الهولندى وأسطورة أياكس السابق فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس"، "أعرف أن كومان يريد محمد صلاح، وأعلم أن صلاح يرغب فى الرحيل".

وتألق محمد صلاح بشكل لافت فى المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدورى الإنجليزى وأحرز "هاتريك" خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الريدز 4/3 على ملعب "أنفيلد".

ووصل النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، إلى الهاتريك الثالث له فى الدورى الإنجليزى، بعد تسجيله ثلاثية، فى شباك ضيفه فريق ليدز يونايتد، فى المباراة التى حسمها الريدز، بنتيجة 4 – 3.

وأصبح محمد صلاح، ثانى أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للهاتريك، فى الدورى الإنجليزى، برصيد 3 مرات، بالتساوى مع النجم الإيفوارى السابق لفريق تشيلسي، ديديه دروجبا، والتوجولى إيمانويل أديبايور، مهاجم أرسنال ومانشستر سيتى السابق، وسجل الفرعون المصرى الهاتريك الأول فى شباك واتفورد، فى 17 مارس 2018، والثانى فى شباك بورنموث، فى 8 ديسمبر 2018.