ضبط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من أموال الدعم بالمطرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ميليشيات مسلحة تقتل 15 شخصًا غرب إثيوبيا وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما «هواوي» شمال أفريقيا تطلق النسخة المحلية والإقليمية من مؤتمرHuawei Connect 2020     تنسيق الجامعات 2020.. خطوات إذن الدفع ومعرفة كود التقديم لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. 6 خطوات لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. ننشر أماكن صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية تنسيق الجامعات 2020.. بدء قبول أوراق طلاب الشهادات العربية والأجنبية اليوم «الشهابي»: مجلس النواب ملك المصريين.. والسيسي أنقذ مصر حبس عامل بحوزته عملات مزورة قبل ترويجها بالسلام وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يقودان ماراثون للدراجات بشوارع أسيوط صحفي تركي منفي في السويد يتهم إسطنبول بشن هجوم عليه انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مطعم بأسيوط.. وسقوط مصابين

حوادث

ضبط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من أموال الدعم بالمطرية

القى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، القبض على صاحب مخبز استولى على مليون و274 ألف جنيه من أموال الدعم بالمطرية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث تموين القاهرة مفادة ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة المطرية لإستيلائه على مليون و274 ألف جنيه من أموال الدعم بدون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا والتصرف في كميات من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% وبيعها في السوق السوداء.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.