تعرف علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا مباريات نارية .. تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 كاملة هانز فليك أفضل مدرب في أوروبا عن موسم 2019-2020 ليفاندوفسكي أفضل مهاجم بدروي أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانوني ضريبة الدمغة والضريبة على الدخل قرار جمهوري بتعديل بعض احكام قرار إنشاء الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات السيسي: مصر وقعت إستراتيجية لتمكين المرأة سياسيا واجتماعيا

منوعات

تعرف علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

الطقس
الطقس

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للحرارة رطب نهارا، مع شبورة مائية صباحا، وارتفاع بنسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، لطيف ليلا على القاهرة والوجه البحري.. طقس معتدل نهارا، مع شبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، لطيف ليلا على السواحل الشمالية.. طقس شديد الحرارة نهارا، والرياح نشطة، معتدل ليلا على جنوب سيناء.. طقس حار نهارا، والرياح معتدلة، لطيف ليلا على شمال الصعيد.. طقس شديد الحرارة نهارا، والرياح معتدلة، معتدل ليلا على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لحالة الرياح:

يكون هناك نشاط رياح على مناطق متفرقة من جنوب سيناء. وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون: خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر و75 سم، والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون:

معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من من متر و75 سم إلى مترين و25 سم، والرياح السطحية شمالية غربية.