أحمد كشري: مباراة طنطا من أصعب المباريات منذ تولي قيادة أسوان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شيكابالا يهنئ تريزيجيه بعيد ميلاده الـ 26 بناءً على أحكام قضائية.. ”الأوقاف” تنهي خدمة ثلاثة أئمة وعامل ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يقود هجوم الريدز والنني على مقاعد البدلاء نجم الدوري الإنجليزي.. كهربا يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه شقيق المطربة أصالة يعلن عدم إصابته بفيروس كورونا بعد إجرائه فحصًا أخر ظافر العابدين يروج للجزء الثانى من مسلسله ”عروس بيروت” كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام المصرى فى أول ظهور لباتشيكو بيرو تعلن استئناف الرحلات الجوية الدولية إلى 7 دول السيسي: المرأة المصرية اعتلت منصة القضاء وتقلدت العديد من المناصب المهمة التعادل السلبي نتيحة الشوط الاول بين الجونة وطنطا مباريات نارية .. تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020/2021 كاملة هانز فليك أفضل مدرب في أوروبا عن موسم 2019-2020

رياضة

أحمد كشري: مباراة طنطا من أصعب المباريات منذ تولي قيادة أسوان

 أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان
 أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان

قال أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، إن مباراة طنطا اليوم تعد من أصعب المباريات منذ قيادتي مسئولية تدريب الفريق.

وأضاف كشري في تصريحات خاصة لبرنامج البريمو على قناة Ten مع الإعلامي محمد فاروق ؛ قدمنا مباراة جيدة أمام فربق عنيد وقوي والفوز العريض بأربعة اهداف امام طنطا دفعة قوية لأسوان خلال الفترة القادمة.

وتابع أن لاعبي أسوان قدموا مباراة قوية وأداء مميز، ولدينا هدف خلال الفترة القادمة لاحتلال مركز متقدم في جدول الدوري والظهور بشكل مختلف.