ممنوع من نزول الشارع.. محمد رمضان يكشف عن القضايا المرفوعة ضده

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تأجيل نظر دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لغدا الصحة تعلن بدء التجارب الإكلينيكية على لقاحين لفيروس كورونا حدادا على أمير الكويت.. الأوبرا تقرر تأجيل احتفالية ”ذكريات في الكرنك” «التعليم العالي» تدخل مرحلة الانتهاء من الموافقة على لقاح كورونا تحت عنوان ”اتكلم مصري”.. وزارة الهجرة تطلق مبادرة لأبناء المصريين بالخارج القبض على 6 شباب تحرشوا بفتاة أفريقية بمدينة نصر جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى بمقبرة الصليبيخات مجلس جامعة بني سويف يكرم الموظفين المحاليين على المعاش خلال شهر سبتمبر مجلس جامعة بني سويف يوافق علي الاستعانة بخريجي سياحة وفنادق لتشغيل دار الضيافة محافظة سوهاج تستعد للاحتفال بعيدها القومي ابريل المقبل بتخليد ابنائها من الاعلاميين والمشاهير ضبط 73 طن كبدة مستوردة منتهية الصلاحية في محافظة الإسكندرية عوض تتابع العمل بمشروع المجزر الآلى والمحجر البيطرى بدمياط

فن وثقافة

ممنوع من نزول الشارع.. محمد رمضان يكشف عن القضايا المرفوعة ضده

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن عدد القضايا المرفوعة عليه فى مصر لأسباب عديدة مؤكدا أن هذه القضايا جميعها لا ينظر إليها تاركها إلى محاميه الخاص.

وقال محمد رمضان فى لقاء ببرنامج انسايدر بالعربى: إن آخر تطورات قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر لا أعلم عنها شيئا وأترك هذه القضايا إلى المحامى الخاص بى يباشرها بنفسه واهتم بمهنتى فقط.

وأضاف رمضان قائلا: إن قضية الطيار لم تكن القضية الأولى التى ترفع على ولكن هناك ما يقرب من 500 قضية وأذكر منها قضية بسبب تسببى أزمة مرورية ومنظورة أمام النائب العام وهو ما يعنى أنى غير مسموح لى النزول إلى الشارع.

يذكر أن محمد رمضان قدم مسلسل "البرنس" والذى عرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا وتأليف وإخراج محمد سامى.