الأهلي والاتحاد.. الشناوي يتصدى لضربة جزاء مشكوك في صحتها وطرد أحمد فتحي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 6 أشهر ضبط 1197 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة ”أوقاف مطروح” توافق على إنشاء مركز ثقافى إسلامي لتورطه في قتل مواطن بالرصاص.. محكمة النقض تؤيد سجن ضابط 10 سنوات مساعدات إنسانية.. الولايات المتحدة تقدم 108 ملايين دولار لجنوب السودان مطار الملك الحسين الدولي بالأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصر وزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوة ”التعليم” ترسل تفاصيل الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا للعام الدراسي الجديد بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول أستون فيلا يتفوق بثنائية على بريستول فى الشوط الأول بكأس الرابطة رسميا.. ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا 18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

رياضة

الأهلي والاتحاد.. الشناوي يتصدى لضربة جزاء مشكوك في صحتها وطرد أحمد فتحي

نادى الأهلي
نادى الأهلي

أضاع أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري فرصة تقدم فريقه أمام الأهلي بعد إهدار ضربة جزاء في المباراة التي تقام حاليا على استاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري.

احتسب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري أمام الأهلي فى الدقيقة 56 من زمن مباراة، تصدى لها محمد الشناوي من أمام أحمد رفعت لاعب الاتحاد.

ويتربع النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23، وتعادل في مباراتين، وهزم في مباراة واحدة.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 12 لقاءً، وهزم في 5 مواجهات.